يومـاً مــآسَيُدركـ الآخَ ــروّن أنّ آلأُنثى آلتي مرّتـ هنآ... كـ .."

الموت" .........لن تتكـرر فـِ آلـ ح ـيآة مرة أخ ــرى...!!~

23‏/8‏/2011

انا لا احتاج اليك




(انا احتاج لرجل يحتويني كالوطن)
 .
.
سمعتها يوما فأعجبتني
.
وعندما كبرت فهمت
 .
(انه حتي الوطن يتخلي عنا)
.
.
فأصبحت أردد دائما

(انا لا احتاج الي احد)
(انا لا احتاج الي رجل)
...
(انا لا احتاج اليك)

هناك 6 تعليقات:

  1. انا لا احتاج اليك


    جميله
    معبره

    ردحذف
  2. بالتأكيد أنت فى شدة الحاجة إليه

    ولكنه الكبرياء الذى احيانا يجعلنا لا نحسن الرؤية

    ردحذف
  3. جميلة جدا و معبرة جدا !!

    ردحذف
  4. جاااااااااامدة جداااااااااااااااا

    ردحذف
  5. شكرا ليكم جدا
    نورتوني

    ردحذف
  6. عزيزتي
    اشكرك على هذه المشاركة الطيبة والجميلة لك مني خالص التحية والتقدير ،، www.facebook.com/meshnka8

    ردحذف

..............................


MusicPlaylistView Profile
Create a playlist at MixPod.com