يومـاً مــآسَيُدركـ الآخَ ــروّن أنّ آلأُنثى آلتي مرّتـ هنآ... كـ .."

الموت" .........لن تتكـرر فـِ آلـ ح ـيآة مرة أخ ــرى...!!~

18‏/11‏/2011

اهو الوداع حقا.....



تائه انت بين حلان 
كلاهما مر
كلاهما علقم
ترغب بأن تنفذ لي ما أريده
وان ابقي كما تريد

ولكن هذا هو الواقع ياعزيزي
وانت رجل واقعي 
الحياة عندك لادخل لها  بالموضوعات العاطفية
لم اعتقد ان رجل من الممكن 
ان يكسر قلبي بهذه السرعة

ولمرة اخري بحياتي احس بالم يفوق الخيال
لما انا دائما مقررة علي الالام
لما اضع نفسي دائما في مواقف عاطفية
لا اُحسد عليها

انا دائما افرض حولي حصار
لئلا يقترب احد مني
ولكني تلك المرة تنازلت قليلا
وسمحت لك بالدخول
لم اعلم انهم وضعوا لي السم فيك
اشعر بانتصارهم هذه المرة
وهم ينظرون لي ويضحكون بكل شماتة
وانا اتسمم بك

هذا اليوم 14\11\2011
تاريخ تذكره جيدا
في هذا اليوم رفضت الإرتباط بك
برغم الإحترام والحب المتبادلين
ولكني أُحبني اكثر واحترمني اكثر 

صدقا لا اكرهك ولا احبك
فوجهة نظرك قاسية 
ولكنها يجب ان تُحترم 
وقصتنا
هي عباءة حاولنا ارتدائها 
ولكنها ليست مقاسنا 
فلنتركها للانسب

عزيزي
لم أظلمك ولم تظلمني
الزمان ايضا لم يظلمنا
إنما هو قدر 
وطباع وافكار مجتمع
نحن عشنا فيه
ويعيش بداخلك

عزيزي
انت لست بمكان سئ بداخلي
ولكنك في منطقة حيادية 
ليست بها الوان
واعلم انك لست اخر الحكايا بحياتي
ولكنك كنت الأقسي
ولكني اسامحك
فالحظ يخاصمني معك
ولكني اعلم انه سيصالحني بالأفضل

اعذرني  لدي الكثير لأفعله
واتمني لك ايام أفضل 
مع الأفضل والأحسن لك
وداعا ياعزيزي

هناك 5 تعليقات:

  1. صعبة جدا :(
    و لن فلتعلمى أن ذلك أيد كان للأفضل لكِ
    تحياتى

    ردحذف
  2. كتير اووى بنقع فى حكايه اننا قدام حلين الاتنين اسوء من بعض
    فا نختار الاقل قسوه
    الحب لوحده مش كفايه عشان اى حكايه تكمل

    ردحذف
  3. إنما هو قدر


    راااااااااااائع وصعب

    ردحذف
  4. لم اعلم انهم وضعوا لي السم فيك
    اشعر بانتصارهم هذه المرة
    وهم ينظرون لي ويضحكون بكل شماتة
    وانا اتسمم بك

    جميله اوى

    ردحذف
  5. شكرا ليكم ولمتابعتكم

    ردحذف

..............................


MusicPlaylistView Profile
Create a playlist at MixPod.com