يومـاً مــآسَيُدركـ الآخَ ــروّن أنّ آلأُنثى آلتي مرّتـ هنآ... كـ .."

الموت" .........لن تتكـرر فـِ آلـ ح ـيآة مرة أخ ــرى...!!~

2‏/2‏/2013

من مذكراتي ١

الايام تجري سريعة جدا.. في طريقها وتأخذ باعمارنا معها
لا نحن فعلنا ماحلمنا به ... ولا هي انتظرت قليلا لتعطينا الفرصة
وانا أُصر علي تحقيق حلمي ولكنه لايريد ان يتحقق
لا افهم لما كل مرة برغم اني اتخذ طرقا مختلفة لتنفيذه اجد نفس النتيجة
لعل العيب عندي
ولكني لست امرأة ساذجة او غبية الي هذا الحد
ولست ايضا طيبة جدا لانهم يقولون ان الطيب دائما مصاب
لعل هناك قطعة شر ف قلبي!!!!
ولكني أقسم انني لست بشريرة ابدا .... لم احقد او انافق او أؤذي احد بحياتي
.
.
سأحدثكم عما حدث معي منذ أيام قليلة
كانت هناك مشكلة كبيرة وكنت أود حلها
وانا عندما أحزن أقترب الي الله أكثر وأُكثر من الصلاة والدعاء وقراءة القران
وكنت أحلم حلم واحد بصور متعددة
أنني في البيت الذي تربيت فيه
وكلما حلمت اري في حلمي هذا البيت
الذي امر عليه كل خمس سنين مرة
ولا أزوره ابدا فهو مغلق الان
لا أعرف لما يتكرر هذا الحلم معي
أينبهني لشئ حدث لي في طفولتي يجب ان ينصلح اولا فتسير حياتي كما أريد
أم يخبرني ان سوء الحظ يلازمني منذ طفولتي فلا أحاول!!!!
الم اقل لكم ان الامور لاتسير معي علي مايرام
ولكني اعلم ان ما امر به الان هو قدري
ولذلك فانا راضية
الحمد لله علي خيره وشره

هناك 3 تعليقات:

  1. كلاماتك حلوة و لكن يجب ان نتمسك بالأيمان بأن غداً أفضل :)

    ردحذف
  2. الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه . الايمان بالله نعمة يفتقدها الكثيرون .. تسلم ايدك

    ردحذف

..............................


MusicPlaylistView Profile
Create a playlist at MixPod.com