يومـاً مــآسَيُدركـ الآخَ ــروّن أنّ آلأُنثى آلتي مرّتـ هنآ... كـ .."

الموت" .........لن تتكـرر فـِ آلـ ح ـيآة مرة أخ ــرى...!!~

16‏/2‏/2013

علي

 

 

علي طفل جميل دائما مبتسم لم اراه يبكي سوي مرة واحدة يوم ان كُسرت ساقه ...وكان يبكي بصوت ضعيف جدا وكأن ضرسه يؤلمه مثلا 

 

علي هو من الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة 

ولكن هو لا يحتاج الي احد 

يومه ممتلئ باشياء جميلة ...هو يصنع من كل شئ تافه قصة كبيرة يكون هو البطل فيها 

مرة اجده يلعب بالماء ..ومرات يلعب بالتراب 

وف كل مرة هو يبتسم ابتسامة صافية عذبة توجع قلبي 

اتمني لو كان طفلا عاقلا يعي كل شئ 

ولكنه يعي انني احبه جدا 

منذ يومين هو بدأ يتحدث معي بالهمهمات 

والدته اخبرتني انه يتحدث بطريقة عادية ولكن مع المقربين فقط  ومعني انه يتكلم معي هكذا انه بدأ يعتادني 

اليوم انا اعطيته لعبة بسيطة جدا فاعطاني ابتسامة جعلتني احب يومي 

كثيرا ما اقول اااااااااااااااه ياعلي ليتك تأخذ عقلي وتعطيني ابتسامتك وعدم استيعابك للشر بهذا العالم

ما يقوي قلبي قليلا انني اعلم ان علي سيدخل الجنة بلا حساب 

لأنه رمز للوداعة والملائكية 

وما يجعله هو الطفل الاغلي لدي 

الضحكة الثمينة المليئة بالتحدي والحياة

علي انا احبك احبك كثيرا يابني 

وادعو لك كل يوم 

(يارب إحفظ علي )

 


هناك تعليقان (2):

  1. يارب احفظ علي .. وكل اخوته واخواته واطفالنا جميعا
    أري من ابلغ العطف على انفسنا الا نبخل عليها بحب هكذا اطفال
    حتوهم وبرائتهم تعيد الينا بعض من آدميتنا

    ردحذف

..............................


MusicPlaylistView Profile
Create a playlist at MixPod.com