يومـاً مــآسَيُدركـ الآخَ ــروّن أنّ آلأُنثى آلتي مرّتـ هنآ... كـ .."

الموت" .........لن تتكـرر فـِ آلـ ح ـيآة مرة أخ ــرى...!!~

7‏/10‏/2012

من مذكرتي ..2




21-5-2012
الاثنين
جراند كافيه _ المعادي



في اعوامك الاخيرة قبل ال30
انت تدرك حقائق كانت غائبة عنك ,وتستغرب انك علي الدوام كنت تعمل ضد ما تؤمن به.
فانا مثلا دائما  اكتب عن الحب والمحبين ,حتي ادركت وانا في اواخر ال28 ان الحب كذبة كبيرة توهمتها,وعانيت منها ,فانا لم اجد حتي الان احد يشبه الرجل الذي في خيالي ,اعترف اني وجدت رجال لهم صفات مشابهة له ,ولكن بشخصيات اخري .

انا لا احلم برجل كامل ولكن ابحث عن رجل عادي بعيوب ومميزات عادية ..ولكنها تناسبني ,ولذلك انا لم احب احد جدا,وكل الذي مررت به كان محض تجربة.

انا الان وحيدة بحجم السماء التي اتمني ان ترزقني يوما برجل سأحبه كثيرا ,ولكني اصبحت لا اصدق اي رجل واستوعب ان زمن المعجزات انتهي ولذلك انا دائما ادعو في صلاتي ان اصطدم بمعجزتي الصغيرة.

هناك تعليقان (2):

  1. تدوينة جميلة وكلها شجن

    تعرفي انا كمان شبهك كده

    بس انا جربت مره انى حبيت

    حد اوى اوى اوى ومن بعده

    معرفتش احب حد تانى برغم

    وجود ناس كتير تستاهل تتحب

    بس ديما في حاجه نقصه مش عارفه

    ايه هي طلب صوغنن بقى لما تكتبي

    حاجه تاني حطيلى اللينك

    بتعها على الفيس عندي عشان

    انا مبقتش بدخل بلوجر خالص

    ردحذف
    الردود
    1. انتي تؤمري ياحبيبتي

      تسلميــــــــــــــــــــــلي

      حذف

..............................


MusicPlaylistView Profile
Create a playlist at MixPod.com